13170 عن النواس بن سمعان قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " كبرت خيانة أن تحدث أخاك حديثا ، هو لك مصدق وأنت به كاذب </A>" . رواه أحمد
يقول الإمام النووي رحمه اللَّه:
اعلم أن مذهب أهل السنة أن الكذب هو الإخبار عن الشيء بخلاف ما هو عليه سواء تعمدت ذلك أم جهلته لكن لا يأثم في الجهل وإنما يأثم في العمد. [الأذكار: ص474]
الإسلام يحذر من الكذب بوجه عام , ويعده من خصال الكفر أو النفاق .. ففي القرآن نقرأ : { إنما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون بآيات الله وأولئك هم الكاذبون } . - وفي السنة : ( آية المنافق ثلاث : إذا حدث كذب , وإذا وعد أخلف , وإذا عاهد غدر ) . [ أخرجه الشيخان ] وفي روية لمسلم : ( وإن صلى وصام وزعم أنه مسلم ) . - وفي حديث آخر للشيخين : ( أربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً , ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها : إذا أؤتمن خان , وإذا حدث كذب , وإذا عاهد غدر , وإذا خاصم فجر ) . - وهذا كله يدلنا على مدى نفور الإسلام من الكذب , وتربية أبنائه على التطهر منه , سواء ظهر من ورائه ضرر مباشر أم لا … يكفي أنه كذب , وإخبار بغير الواقع , وتشبه بأهل النفاق . - وليس من اللازم ألا يلتزم الناس الصدق إلا إذا جر عليه منفعة , ولا يتجنبوا الكذب إلا إذا جلب عليهم مضرة , فالتمسك بالفضيلة واجب وإن كان وراءها بعض الضرر الفردي المباشر واتقاء الرذيلة واجب وإن درت بعض النفع الآني المحدود , وإن كان الإنسان يكره أن يكذب عليه غيره , ويخدعه باعتذارات زائفة وتعليلات باطلة , فواجبه أن يكره من نفسه الكذب على الآخرين , على قاعدة : " عامل الناس بما تحب أن يعاملوك به " . - على أن من أكبر وجوه الضرر في الكذب أن يعتاده اللسان , فلا يستطيع التحرر منه , وهذا هو المشاهد الملموس , الذي عبر عنه الشاعر قديماً فقال : عوِّد لسانك قول الصدق وارض به إن اللسان لما عوَّدت معتاد - ورسول الله صلى الله عليه وسلم يحذرنا من ولوج هذا الباب الذي ينتهي بصاحبه بعد اعتياد دخوله إلى أن يكتب عند الله من الكذابين فيقول : ( عليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر , والبر يهدي إلى الجنة , وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقاً , وإياكم والكذب , فإن الكذب يهدي إلى الفجور , والفجور يهدي إلى النار , وما يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب , حتى يكتب عند الله كذاباً ) . [ متفق عليه ] .
ولقد تذكرت تعريض للشيخ محمد حسان منشور على اليوتيوب انه اقسم فى حلقة من حلقات برنامجه انه لا يتقاضى جنيه فى الحلقه وعندما انتهت الحلقه وهو يستلم اجرة 10 الاف دولار قال له الشيخ الرضوانى مستنكرا قسم الشيخ كذبا على الهواء فاجابه الشيخ محمد حسان انه اقسم على الجنيه وليس الدولار اى استخدم التعريض
ربنا يهدنا الى الحق
بريق الامل من اسره مترو
الجنس : عدد المساهمات : 2939نقاط : 3423 تاريخ التسجيل : 16/02/2011الموقع : الجيزه
تأكد من يسجد لله لوجه الله ويقوم بالخير دون ان يعلم الاعلام ليس بكاذب
اليس من حقه ان يخفي اجره الم يقول الرسول صلي الله عليه وسلم استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان هويا اخي لم يأخذ ولا جنيه واحد بل اخذ اجره بالدولار فهو صادق
المهم الكذب علي الله او الرسول لم يختلق اويبيح حرام اخي الفاضل
اما العوارض فهم اعلم منا بها وحرام
الجميع بيشوط في بعض هنثق في مين يا ناس بتقطعو
هدوم بعض وبتنشرو غسلنا الوسخ امام العالم الجيش
نجح في هز ثقه الشعب في مجلس الشعب لكي ينحل
ويحكم العسكر البلد اتمني الجميع يفوقو ونتحد في اتجاه واحد فقط اخوان سلفيين والا
علمانيين المهم نوحد صفوفناوكلمتنا كفايه ناكل في بعض بقي
مصر محتاجه الجميع الله يلعن ابو السلطه اللي كانت السبب
حيدر على راكب نشيط
الجنس : عدد المساهمات : 166نقاط : 166 تاريخ التسجيل : 28/11/2010
موضوع: رد: السلفيين واباحه الكذب بالتعريض الجمعة مارس 16, 2012 2:35 am
يا أخى اسلام .... ناس بتقول تزوير الانتخابات واجب شرعى ...والديموقراطية كفر وتتعارض مع الاسلام .....والشهداء ببورسعيد مش شهداء ..... توقع منهم أى شئ ... وبعدين حسان قريب ونسيب وصهر وعميل لأمن الدولة بجلالة قدره ....هيبيع سبح يعنى ؟؟؟؟
سبيل التوبة راكب درجه فاخره
الجنس : عدد المساهمات : 836نقاط : 1038 تاريخ التسجيل : 25/02/2012
موضوع: رد: السلفيين واباحه الكذب بالتعريض الجمعة مارس 16, 2012 4:02 am
ليه كدا يا اخ حيدر بلاش منه التجريح فى الناس ولا السخرية منهم
اولا رايىء مطابق لارأى الاخت بريق الامل تماما
ثانيا اخ حيدر الواجب ان لقيت الناس مخطئة همه احرار ربنا هيحسبنا ويحاسبهم
ومن بلا خطيئة فليس من حقه ان يحاسب الناس على خطاياهم المحاسب للجميع هو الله فما بالك وكلنا خطايا
احمد فتحى راكب درجه ثانيه
الجنس : عدد المساهمات : 502نقاط : 962 تاريخ التسجيل : 27/09/2009
موضوع: رد: السلفيين واباحه الكذب بالتعريض الجمعة مارس 16, 2012 1:55 pm
يا جماعه هو احنا ليه بنعم اصنام ونعبدها
هل تعلمون ان اصنام الجاهليه من هبل واللات والعزه عبارة عن رجال صالحون وعلماء افاضل وقروهم ومنعوا نقدهم او الاعتراد على اراءهم ثم نزهزهم عن الخطأ ثم بعد ذلك عبدوهم
محمد حسان رجل مثل جميع الرجال يخطأ ويصيب وقد انحرف به علمه الى الخطأ البين هذه الايام
الأمام " أبو حنيفة " إذا رأيتم العالم ( عالم الدين ) يغشى ( يرتاد) بيوت الأمراء فاتهموه في دينة ! النبي صلى الله عليه وسلم قال: إياكم وأبواب السلطان، فإنه قد أصبح صعبا هبوطا. رواه الطبراني والديلمي، وصححه الألباني.
يقول سعيد بن المسيب : إذا رأيتم العالم يرتاد أبواب الأمراء فاشهدوا أنه لص
.
موقعه الجمل
بريق الامل من اسره مترو
الجنس : عدد المساهمات : 2939نقاط : 3423 تاريخ التسجيل : 16/02/2011الموقع : الجيزه
موضوع: رد: السلفيين واباحه الكذب بالتعريض الأحد مارس 18, 2012 4:27 am
اولآ ازيك اخي احمد منور المنتدي والله شوف اخي احمد انا مقتنعه ان الرجل ده كويس جدآ
انا اعلم عنه الكثير كم من بيوت للايتام تنتظر ما ياتي
منه عندنا في بلدنا ودون علم الصحافه والاعلام ومن يفغل ذلك
لا يكون انسان منافق ابدآ والصور ليست دليل علي انه
مشارك في موقعه الجمل او انه موافق علي تصرفات الحاكم العسكري
ممكن ان تجمع الصدفه بينه وبين الكثير الصور ليست
بدليل علي فسوق الشيخ الجليل والله اعلم
حيدر على راكب نشيط
الجنس : عدد المساهمات : 166نقاط : 166 تاريخ التسجيل : 28/11/2010
الاخت سبيل التوبة .. مصاهرة لحسان لضابط أمن الدولة حق وليس ببهتان . الفيديو الذى أورده زميلنا اسلام حق وليس بأفك . ممالئة وموالسة حسان للعسكر واقع وليس خيال ... لذا .. يبدو أننا نتحدث عن شخصيتين مختلفتين ... أنت تتحدثين عن شخص يظهر ببرنامج على فضائية بينما أنا أتحدث عن واعظ من وعاظ السلاطين .والخلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية ....وكشف الفاسدين يجعل الكل جاهز لفرز الغث من السمين .
طارق جمال راكب درجه ثالثه
الجنس : عدد المساهمات : 394نقاط : 612 تاريخ التسجيل : 15/10/2009
أختى بريق الامل .... ما وجه القداسة والعصمة بشخصية حسان ؟؟؟؟ أين السباب الموجه لحسان فى مشاركات المختلفين معه؟؟؟ حسان انغمس فى السياسة حتى أذنيه ولم يقنع بدوره كرجل دين لذا نزع عن نفسه بنفسه أى رداء يقيه النقد ....بل والنقض . نحن نتحاور حول مستقبل بلد وليس حول أحقية ركوب الباص بالمجان ...وحسان واحد من مخدرى عقول المصريين ومن عرابى الخروج الاّمن والتيارات الاسلامية ...
زينب من اسره مترو
الجنس : عدد المساهمات : 1124نقاط : 1629 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
موضوع: ذ الإثنين مارس 19, 2012 4:30 pm
رأى محمد حسان فى امن الدوله فى الوقت الذى كانت سجونهم تمتلأ بمن يقول لا اله الا الله
امن الدوله التى كانت تنتهك الحرمات ونساء الدعاه
امن الدوله التى كم مات بين يدهم من خيره شباب ورجال مصر
المقاله دى عجبتنى فاحبيت تشوفوها
محمد حسان بين الدعاية و العمالة
د / طارق عبد الحليم
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم من هو محمد حسان؟ التزوير فنّ من الفنون البَشرية التي يُتقنها عددُ من الناس، ممن يفعل أمراً ظَاهراً يريد به خلاف ما يظهر، فالمُزور أقرب ما يكون من المُنافق في عُرف الإسلام. ومحمد حسان، الذي يَعرِفه الناس على أنه داعية إسلاميّ، هو، لمن فهم وعقل، أكثر الناس تزويراً في مصر اليوم. الذي نود أن يفهمه القارئ أنه ليس كل من له قدرة على الحديث، ثم تحدث بكلمات الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، أصبح أهل ثقة وأمانة. فعلماء السلطان كانوا ولا زالوا يحيون في كل زمانٍ، يفسدون ولا يصلحون، يروجون للباطل بثياب الحق، ويلبسون الحق بالباطل، ويقلبون الأدلة ويغيّرون الكَلم عن مواضعه. وتاريخ الرجل، قد لخّصَه بنفسه في كلمات قالها عن عِلاقته بالأمن، فلا يحتاج تقييمه إلى من يتجسس أو يتحسس أو يسنتج. كان الرجل، ولا يزال، أخاً وحبيباً لضباط أمن الدولة، يقول أنهم على ثغر والدعاة على ثغر، الدعاة فقهاءٌ في الدين، وأمن الدولة فقهاءٌ في أمن الوطن! هذا والله ما يقول محمد حسان. وليس وراء هذه الكلمات من دفاع مدافعٍ أو تأويل مؤول https://www.youtube.com/watch?v=t8Bn59Pn4Iw ولا أدرى عن عشاق هذا الرجل، ما يقولون في هذه العمالة الواضحة التي أقر بها شيخهم؟ أكلهم عملاء من عينته؟ أم هم مجرد جهلة به؟ وفي الحالين، هم في مصيبة وشر
إن كنت لا تدرى فتلك مصيبة أو كنت تدرى فالمصيبة أعظمُ
علماء السلاطين، يا إخوة الدين، لا يتحدثون بالفسق، أو ينشرون العهر، أو يصرحون بالفجر. لا والله، بل هم من جلدتنا ويتحدثون بألسنتنا، ويستخدمون سنة نبينا وآيات ربنا، لكن بِلَيِّها وتأويلها وتَنزيلها على غير مَنازلها، إعانة للشيطان، ودعماً للسلطان، ظالماً كان أو باغياً أو كافراً. الأمر أمر الناظر في حديث هؤلاء، هو الذي يخطأ تقييمهم، وهو الذي يجعل لهم مكانة وصدارة، فهو شريكهم في الذنب وعونهم على التضليل. محمد حسان، كان يدعو لمبارك أيام كان مبارك في الحكم، يحييه ويدعو له ويقسم أنه ليس بخائن ولا عميلٍ "ويموه بتسميته مصر!" https://www.youtube.com/watch?v=XDnFW7SuHW8&feature=related،ثم يدعو المجلس العسكري بعد أن سيطر على الحكم، ولا يرى إلا أنهم يعملون لصالح مصر، نفاقاً من على صعيد عرفات https://www.youtube.com/watch?v=Z2j-3ParONw. الرجل، تابعٌ لكل نظام سائدٍ http://www.almasryalyoum.com/node/495264. وهذا الذي أوردناه جزء ومثالٌ مفردٌ من منظومة متكاملة، يجدها الناظر على معروضة، تبين تلونه وتبدل مواقفه. الرجل يتحدث بلباقة وتدفقٍ، نعم، كذلك كان واصل بن عطاء مؤسس الإعتزال، بل كانت لواصل القدرة أن يُنشأ خطبة مدة ساعة كاملة يحذف منها حرف الراء بالكامل، دون تلعثم، لأنه الثغ! أيتحدث الرجل بأسماء الله وبحديث رسوله صلى الله عليه وسلم ؟ نعم، هكذا مان يتحدث كلّ صوفيّ دعا لوحدة الوجود، وكلّ من دعا لبدعة منذ القرن الثاني الهجريّ. الحديث عن سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم سهلٌ، ولكن الإلتزام بها قولاً وعملاً صعب يحتاج إلى الإخلاص والتجرّد، وهما سلعة نادرة، خاصة لأمثال اللواء حسان! السؤال، لماذا يفعل الرجل ما يفعل، إلى جانب أنه مثالٌ من شخصيات تتلون بطبيعتها وتنافق بفطرتها؟ الإجابة مطروحة في قطاع المال والعمل. الرجل يملك فضائية يقدر ثمنها بعشرات الملايين من الجنيهات على أقل تقدير. الرجل كان ممن يتقاضى عشرات الآلاف من الدولارات شَهرياً على برامجه من فضائيات أخرى. الرجل يملك فيلات عديدة في أنحاء مصر يأوى فيها زوجاته، لا في بيت أو عمارة واحدة، لكن في فلل متفرقة. الرجل يركب سيارات من أحدث الموديلات وأفخرها، آخرها ما رأيناه على الإنترنت، ثمنها وحدها يكفى لسد جوع عشرات العائلات عدة سنين! ثم إن عرف ما يمكن أن يفعله به أمن الدولة، رغم عمالته وعمله لحسابه، حين قرر النظام إغلاق الفضائيات، لا لأجله، فهو معروفٌ مضمون، لكن كان من الصعب أن يتخير منهم العميل ويتركه في الساحة. ذاق وقتها ألم إنقطاع المال، وتوقف طرح الدولارات، وإيقاف مراكب المشاريع السائرة، فكان أن بدأ الرقص على أوتار الأحداث، يلاعب الثوار مرة، حتى لا يخسر مشاهديه، ويلاعب العسكري وينافقه مرات، لأنه يعلم أن أمرَ ماله اليه، إن شَاء أبقاه وإن شاء ذهب به. هو رجلٌ يعرف من أين تؤكل الكتف، بل والفخذ والظهر، لحماً وعظماً! اللواء محمد حسان هو نسخة "القطاع الخاص" من على جمعة وأحمد الطيب، وهما النسخة "الحكومية" منه. كلهم باع نفسه للنظم الحاكمة، لكن منهم من أراد أن يعمل لحساب النظم "قطاع خاص"، لإمتلاكه القدرة والموهبة، ومنهم من رأي نفسهم محدود القدرة، عليل الكلمة، فآثر العمل لصالح النظم "قطاع عام". والفارق بينهما كبيرٌ، كما نرى ما فيه حسان من مال وافر، وما فيه الطيب وجمعة من سلطة دون مال يقرب من معشار ما عند أخيهم في النصب. حسّان والمعونة المحرمة! ثم إذا بحسان، صاحب الملايين العديدة، يخرج علينا ببدعة جديدة، يدعو الشعب المصري للتبرع، لإنقاذ مصر، وإنقاذ المجلس العسكريّ من مذلة الخضوع للمعونة الأمريكية. سبحان الله، الشعب المصريّ الذي أكثر من خمسين بالمائة منه تحت خطّ الفقر، يدعوه هذا الدعيّ المنافق إلى التبرع للمجلس العسكريّ؟ أرأيتم أشد من هذا الحديث هراءٌ ودجل؟ المجلس العسكريّ يسيطر على أكثر من أربعين بالمائة من إقتصاد مصر، وثروتها القومية، بين ممتلكاتً وأراضٍ وفنادق ومصانع، وقرى سياحية، يذهب ريعها كلها إلى شلة المنتفين في الرتب العليا، ثم على الصف الثاني من الرتب، تحت اسم "بدل ولاء"، أي "بدل ما يثوروا عليه!". هذه البدلات تتراوح بين مليونين جنيه وخمسين ألف جنيه شَهريا، حسب الرّتبة. نعم، شهرياً! المَجلس العَسكري يمتلك أعضاؤه ثروات تقرب من ثروات مبارك، بل منهم من يمتلك موانىٍ كاملة! هؤلاء من يريد منافقنا الداعية أن يساهم في إنقاذهم من ورطتهم! ثم أتعلم يا قارئنا العزيز أين تذهب هذه المعونة الأمريكية؟ يقوم المجلس العسكريّ بإرسال "ممثليه" لشركات السلاح الأمريكية المختلفة، التي تعرض عليهم منتجاتها، فيتعاقدوا مع أحدها أو بعضها لشراء منتجاتهم، التي تدفعها لهم الحكومة الأمريكية. هل تعلم أن كلّ عقد يوقع عليه "ممثلي" مجلس "الحرامية" العسكريّ مع الشركات التي يختارها، تكون لهم عمولة عليه، تقدر بملايين الدولارات؟ هكذا تذهب المعونة الأمريكية، فلا يرى الشعب منها خردلة واحدة. أعرفت اليوم لماذا يريد المجلس أن يظل قابعا على كرسي الحكم، جاسماً على صدر أبناء الشعب؟ إنها بلايين الدولارات التي ينزفها هذا الشعب، ذهبت إلى جيوب المخلوع وعائلته من قبل، وإلى حسابات المجلس الخائن، ثم يريد اليوم هذا المجلس العميل أن يستولى عليها كلها، دون مشاركة أحدٍ حتى المخلوع. هذا هو المجلس الذي يدّعى الداعية العسكريّ أنه يريد معاونته! من باب "شيلنى واشيلك"! هم يستفيدون، ومنافقنا يستفيد بالدعاية والشهرة، والحصانة ضد أي غدرٍ قادم من العسكر. هل يحلّ أن يتبرع أبناء الشعب الذين هم تحت مستوى خط الفقر، لصالح هؤلاء الملاعين؟ يَحرُم ذلك بإجماع العلماء، وهو ما أفتى به العز بن عبد السلام للسلطان قطز، حين أراد أن يفرض ضريبة على الناس لمعاونته في الحرب، قال له العز: لا يَحل لك حتى تبيع ممتلكاتك ويبيع أمراؤك ممتلكاتهم، ثم ننظر بعد ما يحتاجه نظامك. وهذا ما أشار اليه الشيخ الفاضل هاني السباعي. لكن الداعية العسكريّ لا يبيع شيئاً، لا سياراته الفارهة، ولا فيلاته الفاخرة، ولا أمواله السَّائلة. ولا يبيع مجلس الخونة من رفاقه ما يمتلكون، من متاع سائلٍ وثابتٍ ومنقول. بل يلجئون للشعب المسكين المظلوم، الذي لم يعد لديه إلا أعضاء جسده يبيعها للحصول على لقمة العيش. ثم أين مال المخلوع؟ أين مال سوزان وجمال وعلاء والعادلي، الذي يقدر بأكثر من ترليون جنيه مصريّ، كافية أن تغرق البلد كلها في نعيم إقتصادي؟ هل حرّك المجلس ساكنا لإنهاء المحاكمة الهزلية التي تدور مسرحيتها سنة كاملة ليصدر قرارات تصلح لتكون وثائق تعيد الأموال المهربة؟ أم إن العسكر، بقيادة أحمد شفيق - مرشح الرئاسة! - قد سَهّل تهريب هذه الأموال، مع أموال الطنطاوى وعنان وغيرهما من حيتان مجلس الخيانة؟ هؤلاء هم من يدعو لهم داعيتهم العسكريّ، ويحرِص على توجيه الشعب المخدوع بعدم تخوينهم. إن نداءات الملايين ضد مجلس العسكر، هي بالضرورة هتافات بإسقاط محمد حسان، إذ إن كان الناس يريدون إسقاط هذا المَجلسِ الخائن، وهو يحرِصُ علي بقائه، فالنتيجة أنهم يهتفون بإسقاط هذا الرجل وتعرية عمالته. إن المال، في وجهة النظر الشرعيّ، لا يجب أن يعطى إلا لمن يستحق. وقد عيّن الله سبحانه مصارف الزكاة، مبيناً أن المال له مصارف ثابتة بوجه عام، سواءً كانت في الزكاة أو في خارجها. وقد قال تعالى "ولا تؤتوا السفهاء أموالكم"النساء، وهو ما يبين أنّ المال، ولو كان حقاً للسفيه، لم يجز تسليمه له، فما بالك، الإنفاق والتبرع؟ هذا لا يكون إلا لمن يستحق. والإستحقاق صفة متلازمة مع الأمانة. والأمانة صفة تثبت بالمنهج وبالتاريخ. وهؤلاء العسكر، والحكومة التي تدير البلاد لحساب العسكر، تاريخَهم أسود ملوث، ومنهجهم لا صلة له بإسلام أو بغيره، بل هو منهج النصب والإحتيال، ووضع المصالح الشخصية فوق دم الشعب وكرامته. فتاريخ هؤلاء ومنهجهم يسلب عنهم صفة الأمانة بالكلية، ومن ثم، في صفة الإستحقاق التي لا يحل دونها التبرع لهم بأي شكلٍ من الأشكال. إن جمع الأموال من أفراد الشعب، لتصبّ في يد العسكر، هو أكبر عملية نصبٍ عامة، يقوم بها ملتحىٍ، وتروّج لها وسائل الإعلام، وتدعمها مؤسسات عميلة للعسكر كالأزهر والإفتاء. ومن الناحية الفقهية، فإنه إن كان جمع هذا المال يحرم، فإن التبرع به يحرم، من ناحية العلاقة بين حرمة الوسيلة وحرمة القصد. هذا المال، سيكون أداة في يد العسكر وفي يد الفاسدين في السلطة التنفيذية التي تتبعه في الحكومة الحالية، يُنفقونها في غير مَصارِفها الشرعية. الأمر ليس أمر دعاية يروّجها هذا العميل الأمنيّ ليكسب رِضا مجلس العَسكر عليه وعلى فضائياته وعلى مشروعاته وفيلاته. إنما الأمر أمر سَلب هذا الشعب حَقه في أن يرى الحق الذي سلبه منهم العسكر، والثوَرة التي فرّغها من مضمونها، وجَرّه في مبادرات دعائية خَسيسة تلعبُ بالمَشاعر، وتحسّن صورة العسكر، على أنهم في صراع مع أمريكا، وأنهم مغلوبون على أمرهم، وأنهم يريدون دعم الشعب حتى لا يسقطون! ليس هناك ما يُبرر أقوال هذا الرجل ولا أفعاله، إلا بالعِمالة والمَنفعية. ولو أنّه بدأ بنفسه، فأعلن التبرّع بنصف ريعه الذي يتقاضاه من الفضائيات، والخروج عن نصف ممتلكاته، لصالح المعونة المصرية، واكتفى بعدة ملايين مما عنده، لقلنا صدق وانفق. لكن الإخلاص سلعة نادرة. ولن يفلح رجلٌ وضع نفسه في خندق واحدٍ مع القتلة من أمن الدولة، أخا وحبيباً لهم، وللقذافي المقتول https://www.youtube.com/watch?v=1GPGU4gMHB0. ومن فمه وفعله ندينه.
رجاء للإخوة محبي الأخ اللواء حسان أن تكون تعليقاتهم موضوعية ليتبين لنا الحق، ونعود للصواب إن كان لديهم ما يدعمه، غير المشاعر الفياضة وأثر الرجل عليهم شحصيا، فهذه ليست دليلا على شئ
بريق الامل من اسره مترو
الجنس : عدد المساهمات : 2939نقاط : 3423 تاريخ التسجيل : 16/02/2011الموقع : الجيزه
موضوع: رد: السلفيين واباحه الكذب بالتعريض السبت يونيو 09, 2012 10:03 am