منتديات مترو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حفلات الشيخ ياسين التهامى mp3 للتحميل , تحميل حفلات ياسين التهامى
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالسبت مارس 30, 2024 2:48 pm من طرف الزقم

»  تحميل كتاب شمس المعارف , كتاب السحر الأسود , بحجم 32 ميجا تحميل
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالسبت مارس 30, 2024 2:26 pm من طرف الزقم

» كتاب ( نهايـــــــة العالــــــم ) للدكتور ‘‘ محمد العريفي ‘‘ من أغرب الكتب وأكثرها مبيعا للتحميل المباشر وعلى اكثر من سيرفر علامات الساعة بالصور والخرائط
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالإثنين أبريل 10, 2023 5:37 pm من طرف الزقم

» كلما ابتعدنا
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالخميس نوفمبر 19, 2020 12:46 pm من طرف ربيع محمد

» تحميل جميع البومات ام كلثوم
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالإثنين ديسمبر 16, 2019 10:36 pm من طرف نبيل سويلم

» فيلم القشاش بصيغة 3gp للهواتف المحموله برابط مباشر
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالخميس نوفمبر 28, 2019 4:40 pm من طرف sjody

» المقادير لابن الباديه
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالخميس أكتوبر 24, 2019 7:53 am من طرف ربيع محمد

» تحميل نغمة سلام قول من رب رحيم , نغمة لطفى لبيب سلام قول من رب رحيم للتحميل
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالخميس أكتوبر 17, 2019 9:41 pm من طرف الزقم

» 1000 لعبة من العاب الاتارى بتاعة زمان تعمل على اى جهاز للتحميل على سيرفرات متعدده
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالخميس أكتوبر 17, 2019 8:59 pm من طرف الزقم

» سفينتى*سفينة الحب*السلطان العاشق
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالخميس أكتوبر 03, 2019 6:27 pm من طرف عماد الصغير

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">

بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق

كاتب الموضوعرسالة
رسلان
ناظر محطة السياسة
ناظر محطة السياسة
رسلان

بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق    بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2012 6:12 pm

غادر الإعلامي عمرو أديب، القاهرة، وبث برنامج القاهرة اليوم على قناة
أوربت عبر الأقمار الصناعية من لندن، وسط توقعات بعدم عودته إلى مصر قريبا
بعد الإطاحة بالنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود.
وقال أديب إنه سافر إلى لندن بعد اكتشافه وجود تحريض بقتله ، بحسب قوله ،
وأضاف خلال البرنامج الذى تم بثه من لندن "قررت التواجد بالخارج بعض الوقت"
، وأكد أن السبب الوحيد الذي يمنعنه حاليًا من العودة أنه يرفض أن ينتهى
به الحال كمتهم، دون أن يوضح الأسباب التى قد تقف وراء معاملته كمتهم.
يذكر أن النائب العام الجديد المستشار طلعت عبد الله أصدر قرارا بإعادة فتح
جميع الملفات التي حفظها سلفه المستشار عبد المجيد محمود ، والخاصة بعدد
من الإعلاميين ، أبرزهم عمرو أديب وخيري رمضان ومجدي الجلاد وآخرون ، على
خلفية الحصول على قطع أراضي وعقارات بطرق غير قانونية .
وقال أديب من استوديوهات لندن، إن وجوده فى لندن لوقف مخطط اتهامى
بالتحريض وإثارة البلاد، مؤكدا أنه لم يهرب كما يردد البعض، قائلا: أنا مش
هربان ولا يوجد على شىء قانونى وسأعود قريباً جداً.
بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق  26122011224943258

هتروح فين يا فاسد يا حرامى يا وقح
ليه بتعملوا رجاله على الشاشات ولما بتظهر عيوبكم وسفالتكم بتهربوا
قريبا جدااااااااااااااااااااا هنسمع مفاجئه مدويه
لن يصدقها اى عاقل

بالفيديو..عمرو أديب يهرب إلي لندن و يقول: أنا مش هربان..و معلقون : بيعمل عمرة مع شفيق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دى لعبة جميل قوى]وكل واحد يقول طلع عمرة قد اية
» أنباء عن هروب شفيق من الإمارات إلي لندن
» فيديو نادر ..عمرو أديب في دور كومبارس في أحد الأفلام
» بالفيديو..مصري يطارد وزير هارب من حكومة مبارك في لندن
» مسجل خطر يهرب بمساعدة اسد ( بطنطا )