الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مصحات التشيك للعلاج الطبيعي خدمات مجانية 2017
السبت يونيو 03, 2017 3:12 pm من طرف وزة وزة

» أكبر مكتبة عامة على الفور شيرد بها مئات الكتب القيمة وتستحق التحميل
الثلاثاء مايو 09, 2017 9:52 am من طرف عقيل الواسطي

» ودارت الايام لام كلثوم ...بصوت عبد الحليم حافظ
الثلاثاء مايو 02, 2017 6:57 am من طرف امين غريب

» القضاء علي النمل الابيض
الجمعة مارس 31, 2017 1:46 am من طرف اسماء عثمان

» منحة ادارة الحياة ( المسوق المحترف) من شركة ايه ام جروب
الثلاثاء مارس 14, 2017 12:36 am من طرف اسماء عثمان

» شركة ماستر تيك لتصنيع وتصميم ماكينات التعبئة والتغليف
الثلاثاء مارس 14, 2017 12:35 am من طرف اسماء عثمان

» انتريهات و اطقم جلد طبيعي ايطالي و تركي
السبت فبراير 25, 2017 1:04 pm من طرف اسماء عثمان

» هل شاهدت شجر الكيوي من قبل؟
السبت فبراير 25, 2017 1:04 pm من طرف اسماء عثمان

» شركة ابادة حشرات وقوارض
السبت فبراير 25, 2017 1:04 pm من طرف اسماء عثمان

» بالصور, خبراء: يجب ان تأكلوا حشرات لانها مفيدة !!
السبت فبراير 25, 2017 1:03 pm من طرف اسماء عثمان

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">

شاطر | 
 

 ازاى تسحرى جوزك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراوله
راكب درجه فاخره
راكب درجه فاخره
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 986
نقاط : 1484
تاريخ التسجيل : 17/10/2009

مُساهمةموضوع: ازاى تسحرى جوزك   الجمعة أكتوبر 19, 2012 1:53 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



السحر هو أمر يستحوذ على الحواس فيقودها في اتجاه آخر ..

لكل من تود أن تسحر زوجها سحر لا يمكن فكه ولا حله ..

هذه طريقة فعالة ..

جربوها ولن تندمــوا ..


1. زوجك ليس ندا لك ..

زوجك رجل ..

له كرامة وكيان وشخصية تمتلئ بالشموخ والكرامة وعزة النفس ..

فلا تكوني ندا له ..... وين المشكلة؟؟!!


2. بيتك جنة .. وأطفالك هم عصافير الجنة ..

فلا تجعليهم غربان تحوم حول الزوج حين يحتاج للهدوء ..

الانسحاب أحيانا مفيد جدا ,, وين المشكلة؟؟!!

3. خليه يفتح موضوع جدي معاك ..

اتركيه يناقش حتى النهاية ..

اذا قرب يخلص فاجإيه بالعبارة التالية : بس في نقطة مهمة نسيتها ..

راح ينتبهلك ..

وأكيد راح يسأل : وش هي ؟؟!! ,, قولي: إنا أموت فيك .. وين المشكلة؟؟!!

4. كل الأمور تحلينها انتي؟؟!! برررررااااااااافو ..

كفو والله وعساك عالقوة ..

بس مو ضروري تعيرينه..

دعي له مساحة يتحرك فيها ..

شاركيه بالقرارات ...

ارجعي له دائما ..

حتى في الأمور المحسومة سلفا ..

خليه يحس ان له دور مهم مو سبير طايح .. وين المشكلة؟؟!!


5. دائما دعيه يشعر انه القوة الكاملة في البيت ..

دعيه يشعر انك ضعيفة لكن مو بشخصيتك ..

بل بجسمك ,, الجأي له مثل الأطفال ..

حتى لو اصبعك انجرح ... عطيه بلاستر وخليه يلف اصبعك .. وين المشكلة؟؟!!

6. خليه دايما يحس انك بحاجته ..

وان عداداتك وبوصلاتك ما تشتغل الا بوجوده .. وين المشكلة؟؟!!



7. أشعريه ان شخصيته هي الأقوى..

حتى لو كنتي كونداليزا رايس .. وين المشكلة؟؟!!

8. العطور الســحر كلــه ..

اجعلي بيتك مريحا للأعصاب ودايما استبدلي عبق البصل والثوم اللي تحوووووووووس في البيت ..

برائحة معطر الجو إير ويك برائحة الورد << دعايه مدفوعة الثمن خخخخخ

حواس الأنف مفتاح الدماغ ..

راقبي وجهك اذا مريتي عند زبالة صارلها سنة مقطوطة ..

حتى لو كنتي في قمة سعادتك بتنقلب مزاجاتك ..

شلون يقدر يعصب والدنيا ربيع والجو بديع ..

وقفلي على كل المواضيع .. وين المشكلة ؟؟!!

9. يقولون الرجل طفل كبيـر ..

انا اقول الرجل جنين وليس طفل ..

الطفل ممكن ينزف ... ينطق ..

بس الجنين محمي بحنان رباني و بعالم هادئ بتدليل أمومي ..

الرجل مهما لقى من صفات رائعة في زوجته ..

دائما يبحث عن حنان أمه فيها ..

والحنان يلين الصخر .. وين المشكلة؟؟!!

10. كوني له أمة يكن لك عبدا .. نعــم لاتسـتغربيــن !!!

صيري صديقته وقت الضيق ..

أخته وقت الفزعة و أمة وقت الدمعة ..

حبيبته لما كل الدنيا تخليه وزوجته لما يضيع ..

و بنته لما يحتاج يحس بالألفة ..

كوني له كل نساء الأرض .. وين المشكلة؟؟!!

11. علمي أولادك ان يقبلوا رأسه كلما رأوه ...

لا تقولين الزمن تغير وماعاد أحد يبوس راس أحد ..

كل شي ممكن يتطور ..

بس يبقى احترام الأب هو الجهل الوحيد اللي لازم نزرعه بقلوب أولادنا ..

وباستماته .. وين المشكلة؟؟!!

12. نسى هدية العيد لولده أو بنته ..

::×:: عادي ::×::

اشتري هدية وحطي عليها أسمه وجهزيها له ..

أو اذا انشغل قدميها باسمه فنتيجة انتماء الطفل لأبويه انتو الاثنين راح تحصدونها ..

مو بس هو ..

بس لا تنسين ترسلي له مسج تعلمينه بالهدية ..

لا يصير مثل الأطرش بالزفة .. وين المشكلة؟؟!!

13. أحــــذري من عبارةأبوك لاهي عنك ..

شدعوة داري عنك و ليش وينه أبوكم ,, أبوك مو فاضيلك ..

الطفل ما ينسى قومي انتي بالمهمة ..

أو على الأقل لاقي عذر مناسب يكبر الأب بعين عياله ..

مو يكرهونه .. وين المشكلة ؟؟!!

14. تتضايقين من نظراته لمذيعات القنوات اللبنانية وهيفاء وهبي؟؟!!

قـــــهــــــر موووو ؟؟!! غلــطـــــــان ..

اسألي نفسك سؤال واحد هي مرأة وانتي مو مرأة؟؟!!

ليش تخليــنه يطالع برا وأنتي موجــوده ؟؟!!

أيش ناقصك ؟؟!!

ليش ما تصيرين انتي لبنانية بنكهة الدرابيل والهيل ..

يعني خليجية النكهة ..

أيش محتــاج المــوضــوع أممممممممم ..

قصة شعر؟؟!!

ريجيم ؟؟!!

صبغة حلوة ؟؟!!

ابتسامة جميله ؟؟!!

تدليع؟؟!!

وين المشكلة؟؟!!

15. دلعيه ثم دلعيه ثم دلعيه ..

حبيبي ,, قلبي ,, حياتي ,, مافي منك ,, مشكور عساك عالقوة ..

صباح الحب ,, مساء الورد ,, تصبح على حب ,, عيوني لك ,, انت تامر ..

ومن هالحتسي .. وراح تشوفين كيف راح تضيع علومـه ..

اعتبريه موضوع تعبير لازم تكتبينه في المدرسة ويتوقف عليه تخرجك ... وين المشكلة؟؟!!

16. يووووووووووووووووه

ليش ما جبت الطماط ...... انا لله ... انا كل ما أوصيك على شي تنساه !!!!!!

والله لو رايحة انا أبرك !!!!!

ليش ليش سواق هو؟؟!!



شوي شوي ..

صحيح مهمته وشغلته وواجب عليه ندري ..

بس كان ممكن لما تكتشفين النقص تقولين الآتي مع ابتسامة ناااعمة ..

عادي حبيبي ولا يهمك يعطيك العافية يا قلبي ..

روح انت الحين وانا أسويلك كوكتيل عالسريع ..

حرااااام يتعب وما ندلعه !!!! ما يصير ..

حتى لو أكلتك كلها تعتمد على الطماط وخير يا طير ,, تتدبر..

لو تفكرين شوي راح تعرفين انها تتدبر .. وين المشكلة؟؟!!

17. لا تنتقدينه أبدا ..

حتى لو كان من راسه لساسه عيوب ..

حتى لو كان صباااااااااااار كله شوك ..

الصبار ترى داخله مويه وعلشان توصلين للمويه لازم تشيلين الشوك وجربي شيليه بسرعة ومرة واحدة ..

ما تجنين الا الألم ..

بالحب والحنية والصبر كل شي يصير ..

حتى لو طولتي تشيلين الشوك ..

راح يجي وقت تلاقينه هو يشيل معاك .. من كيفه .. وين المشكلة؟؟!!

18 . إياكي وإياكي أن تظهري عيبه أمام الآخرين الرجل ما ينسى ..

والشعور بالإحراج يخليه يدفن بقلبه ضيق عليك ما يروح بسهولة وخليك ستر وغطا على عيوبه ..

حتى لو تافهة وعادية .. وين المشكلة؟؟!!



19. خلي ايدك بإيده ..

خليه يحس انك مستانسة لوجوده جنبك ..

مو تنتظرين الساعة اللي يروح فيها برا ... وين المشكلة؟؟!!

20. طلعي الشغاله برا أظن الدوام الجزئي كافي ..

هذي مملكتك لا تتنازلين عنها ...

وين المشكلة ؟؟!!

الواحدة منا اذا حبت شغلها تكرف فيه بدون حساب ..

وبابتسامة .... مو بيتك أدوم لك؟؟!! وين المشكلة؟؟!!


21. عطيه حريته وخليه يسافرلوحدة اذا يبي ..

خليه يطلع الستراحة او طلعة مع الشباب ..

خليه يتنفس ..

وراح يرجع لك مشتاق وممنون ... وين المشكلة ؟؟!!



22. تعلمي الابداع بالطبخ ..

نوعي بأكلاتك ..

حسسيه ان ذوقه مهم عندك... وين المشكلة؟؟!!


23. جددي بنفسك وخليك أنيقه وكشخة .. وين المشكلة؟؟!!



24. تذكريه برسالة على الجوال مو لا تنسى العيال ولا مر البقاله ..

قوليله كلمة واحدة بس ..

اشتقتلك .. وين المشكلة؟؟!!


25. لا تخالفينه قدام عيالك خلي رايك من رايه وعيالك لازم يفهمون هالشي ..انك معاه مو ضده..

ولا تعاندين ..

لو شلتي ايدك من ثقب السفينه عناد ..

راح تغرق السفيـنـه فيكم كلكم .. وهنا المشكلة !!!!


منقول للمترو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بريق الامل
من اسره مترو
من اسره مترو
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2939
نقاط : 3423
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
الموقع : الجيزه

مُساهمةموضوع: رد: ازاى تسحرى جوزك   الجمعة أكتوبر 19, 2012 4:33 pm

والله نصايح هايله

لكن صدقيني الزوج عليه عامل مهم مش كله علي الزوجه

هناك ازواج لا يشغل تفكيرها غير العمل حتي لو عملتي بهلوان

يتعامل معاكي كاقطعه من اساس المنزل لا يراكي او يسمعك

يبدي اعجابه بأمرأه غريبه في الوقت اللي انتي بيحسدوه كل الرجال عليكي

وهو لا يشعر من الاخر انت اصبحتي ملكآ له افعلي كل ما تسطيعي

لارضائه وبردو علي راي المثل المصري

جوه وبره فرشتلك وانت مايل وايه يعدلك ههههههههههههه

انا لا اقصد انك تهملي نفسك او تهملي زوجك لكن

انبه كل رجل بص جوه البيت الاول ستجد ما يسرك

هههههههههه مش لابس لي نظاره طه حسين في البيت

وتخلعها بره ههههههههههه

مشكوره اختي فروله علي الموضوع
تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ازاى تسحرى جوزك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مترو :: محطه كل الناس :: رصيف خاص بالمرأة والطفل-
انتقل الى: