الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بروتين برو اكتيف الاصلي لفرد وعلاج الشعر
الثلاثاء أكتوبر 09, 2018 7:35 pm من طرف بينك بينك للعناية بالشعر

» جلسات ترميم مغربية للشعر
الثلاثاء أكتوبر 09, 2018 7:24 pm من طرف بينك بينك للعناية بالشعر

» جلسات مغربية إنبات واطالة الشعر
الثلاثاء أكتوبر 09, 2018 7:21 pm من طرف بينك بينك للعناية بالشعر

»  الكتاب الممنوع هرمجدون آخر بيان يا امة الإسلام - أمين محمد جمال الدين. للقرأْة المباشرة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2018 2:24 pm من طرف ولاء0

» الكتاب الممنوع من النشر - دثريني يا خديجة - د. سلوى بالحاج صالح العايب للتحميل المباشر
الثلاثاء يوليو 17, 2018 3:15 pm من طرف مجدى الأمير

» الرزق المدفون
الثلاثاء يوليو 17, 2018 1:15 pm من طرف مجدى الأمير

» اليوم تعود
الثلاثاء يوليو 17, 2018 1:10 pm من طرف مجدى الأمير

» مشاهدة كأس العالم لاصحاب الانترنت الضعيف مجانا
الخميس يونيو 14, 2018 12:27 am من طرف jaber1572

» شامبو طبي معالج للشعر بالجلسرين والاعشاب الطبيعية
الثلاثاء يونيو 12, 2018 8:31 pm من طرف بينك بينك للعناية بالشعر

» حمام كريم ماكس بزبدة الشيا لعلاج الشعر
الثلاثاء يونيو 12, 2018 8:29 pm من طرف بينك بينك للعناية بالشعر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">

شاطر | 
 

  ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية في المرجعية الشيعية ..!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رسلان
ناظر محطة السياسة
ناظر محطة السياسة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6439
نقاط : 10010
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 57
الموقع : الصعيد

مُساهمةموضوع: ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية في المرجعية الشيعية ..!!!   الجمعة أكتوبر 12, 2012 2:20 pm

مع ازدياد حالات
الشذوذ الاخلاقي و الاباحية الجنسية ونكاح المحارم لدى الروافض ، وظهور
القرامطة الجدد "السلوكيون" من "القائمة المجوسية" من المراجع الفرس ،أرى
أنَّه من المناسب أن أشير بعض الشيء الى ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية
لدى فرق الشيعة ، ومن أشهر تلك الفرق الإباحية "الباطنية الإسماعيلية " .

والباطنية الإسماعيلية هي : فرقة باطنية
انتسبت إلى الإمام إسماعيل بن جعفر الصادق، ظاهرها التشيع لآل البيت
وحقيقتها هدم عقائد الإسلام.

و تعتبر فرقة الباطنية الإسماعيلية أخطر
فرقة هدامة وضالة وملحدة في التاريخ الإنساني، وإن زعمت الانتساب إلى
الإسلام، فإنها لا تمت له بأي صلة كانت سوى المسميات.

فظاهر الباطنية الإسماعيلية الرفض
وباطنهم الكفر المحض، فهم في الحقيقة ينكرون وجود الله تعالى: أي أنهم
ملاحدة دهرية ينكرون الصانع.

فهم أكفر من اليهود والنصارى، والسبب في
ذلك راجع لمعاداتهم للأديان وبالذات دين الإسلام الخالد، ولسيرتهم النتنة
إذ كانوا يحاربون الفطرة الإنسانية والقيم والأخلاق بفرضهم الإلحاد والكفر
والإباحية وسفك الدماء.


لذلك لابد من أن نعلم أن جعفراً الصادق - رحمه الله – وبنيه بريئون من هذه الفرقة وبريئون من كل الغلاة.
يقول شيخ الإسلام ابن تيميه - رحمه الله
- : "وكذلك جعفر الصادق قد كذب عليه من الأكاذيب ما لا يعلمه إلا الله ...
وغير ذلك مما يعلم العلماء أن جعفراً – - رحمه الله - – برئ من ذلك" .


* و للباطنية الإسماعيلية ألقابٌ عديدة وهي كالآتي:
- الباطنية: لزعمهم أن لظواهر النصوص
الشرعية من الكتاب والسنة بواطن خفية وأسرار ورموز وإشارات تخالف الظاهر،
فهم جعلوا الظاهر للأغبياء والجهلة (المسلمين ونبيهم محمد - صلى الله عليه
وسلم -) أما الباطن فهو للأذكياء والعقلاء (الإسماعيلية وأئمتهم

.
- الإسماعيلية: ينتسبون زوراً وبهتاناً
لـ محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق الذي يزعمون أن أدوار الأئمة انتهت به ،
فادعوا نبوته ونبوة أولاده من بعده ، مع أن أهل الأنساب قالوا: "أنه – أي
إسماعيل بن جعفر – مات ولا عقب له"(3).

- ولقبوا بالقرامطة: نسبة إلى حمدان
قرمط وأتباعه هم القرامطة الذين استباحوا الحجاج وقتلوهم ، وعطلوا الحج في
عام 317 هـ ، وسبوا النساء وسفكوا الدماء ، وكانوا يتهكمون بقوله
تعالى:"ومن دخله كان آمناًً".


- ولقبوا بالسبعية: نسبة لاعتقادهم بأمرين:
الأول: زعمهم أن أدوار الإمامة سبعة, وأن آخر الدور هو السابع، وهو المراد بالقيامة. وأن الأدوار مستمرة لا نهاية لها.
والثاني: زعموا أن تدابير العالم السفلي
منوطة بالكواكب السبعة كزحل الذي يعتبر أعلاها ثم المشتري ثم الشمس ثم
الزهرة ثم عطارد ثم القمر الذي هو أدناها، واعتقادهم هنا ناتج عن تأثرهم
بملحدة المنجمين وبالمذاهب الثنوية والمجوسية(4).

ومن أسباب تسميتهم بالسبعية نسبة لأن
عدد الأئمة سبعة من علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - إلى إسماعيل بن جعفر،
خلافاً للأثنى عشرية الذين عدد أئمتهم إثنى عشر إماماً، فهم يختلفون
بالأئمة من بعد جعفر الصادق، فالإسماعيلية يرون أنه إسماعيل بن جعفر.

أما الأثنى عشرية فهم يرون أن الإمام
بعد جعفر الصادق هو موسى الكاظم، ولذلك فإن بينهما من العداوة والبغضاء
مالله به عليم، وكلاهما يتهمان بعضهما الأخر بالموبقات .

هنا يكمن الخلاف بينهما ويكفران بعضهما
البعض وبينهما ما صنع الحداد، فالإمامة عند الإسماعيلية تنقض الإمامة عند
الشيعة الاثنى عشرية لأنهم لا يؤمنون بموسى الكاظم إلى الإمام الثاني عشر
المزعوم.

إلاَّ أنَّ الاثني عشرية المعاصرة بلغت
من الغلو ما بلغَهُ الاسماعيلية ، وربما زادوا عليهم ، و انتشرت فتاوى
الاباحة الجنسية فيهم مثل المتعة الدورية ، ومثل فتوى مقتدى الصدر الشهيرة ـ
و غيره من المراجع ـ بجوازالمتعة الجماعية ، ومثل سلوكيات الحوزة
السيستانية من الزنا الجماعي و كذلك المرجعية الصدرية ، و سلوكيات آل
الحكيم وآل الخوئي ، فلذلك فهي تندرج الآن ضمن مسمَّى الغلاة و الاباحييين
بكل جدارة و استحقاق
********
فتوى مقتدى الصدرفي جواز المتعة الجماعية

- و من المبـادئ الهامة والخطيرة التي أنطلق منها دعاة الغلاة من الإسماعيلية القرامطة, هو إفشاء شيوعية الفروج بين أتباعـهم.
ـ- وكان أول من نشر الإباحة الجنسية بابك الخرمي ، ولقب اتباعه بالبابكية
نسبة إليه ، والبابكية إباحيون إذ يجتمعون في ليلة هم ونساؤهم فيطفئون
السرج، فيقع كل واحد على المرأة التي يصطادها، وهذا الصيد يعتبرونه أطيب
المباحات حتى لو كانت أمه أو أخته أو بنته .
و سبب تسمية بابك بالخرمي نسبة إلى أن حاصل مذهبهم راجع إلى إسقاط التكاليف
وإباحة الشهوات والملذات في المحرمات ولفظ (خرم) أعجمية تعني الشيء
المستلذ والمستطاب الذي يفرح ويأنس به الإنسان عند رؤيته، و(خرم) كان لقباً
للمزدكية الذين هم أهل الإباحة من المجوس ، إذ أباحوا النساء من المحارم
وغير المحارم وأحلوا المحرمات كلها ، فلقِّب أصحابه بالخرمية لذلك .

ـ ثم اتبعه الداعي الاسماعيلي حمدان القرمطي حيث أشاع في أتباعه
ليلة"الألفة"وهي أن يجمعوا النساء في ليلة عيَّنها ويقعون عليهن جهارا
بشكلٍ جماعي – عياذاً بالله تعالى- .
ـ وعندما قامت قائمة القرامطة في القرن الثالث الهجري أشاع أبو سعيد
الجنابي ت (286 هـ = 899م) في أتباعه ليلة سمها ليلة "الإفاضة " يجتمع
خلالها الرجال والنساء وتطفأ الأنوار ويمارسون الجنس دون تمييز بين
المحللات والمحرمات – عياذاً بالله تعالى-.
بل إن المؤمن عند الإسماعيلية القرامطة لا يكمل إيمانه إلا إذا رضي بما
يسمونه بـِ " التشريق " , وهو أن يدخل الرجل إلى حليلة جاره فيطأها وزوجها
حاضر ينظر إليه ثم يخرج فيبصق في وجهه ويصفع قفاه ويقول له " أي الفاعل "
يقول للزوج: تصبّر. فإذا صبر عُــد كـامـل الإيمان وسمي من الصابـرة.
ولا تزال هذه الليلة الإباحية موجودة عند الروافض الاثني عشرية الذين ورثوا
عهر القرامطة و كفرياتهم و غلوهم في الأئمة ، و يسمونها ليلة الطفية .
وهي أن يجتمع نساء و رجال بعد اللطميات في عاشوراء و عند البعض منهم بعد
عاشوراء، ويتم اطفاء الانوار و كلٌ يقع على من يجدها قربه حتى وإن كانت من
محارمه .

ويذكر المؤرخون أن أبا سعيد الجنابي أدخل امرأته على يحيى المهدي , وأمرها أن لا تمنعه إذا أرادها .
وكان سبب مقتل أبي سعيد هذا أنّه أراد الفجور بأحد الغلمان ـ قبحه الله ـ فقتله الغلام .

ثم استلم بعده قيادة القرامطة ولده سعيد ثمّ سليمان المعروف بأبي طاهر
القرمطي ، وقد كان أبو طاهر ـ زيادة على كفره وخروجه عن الملّة الإسلامية ـ
قد أباح نكاح المحارم وأشاع اللواط ونكاح الغلمان، بل أنّه أوجب قتل
الغلام الذي يمتنع على من يريد الفجور به. ولم يترك -لعنه اللـه- رذيلة
إلاّ فعلها.
وكذلك أمر بمعاقبة كلّ من أطفأ ناراً، فإنّ أطفأها بيده قطعت يده، وإن أطفأها بالنفخ قطعوا لسانه تعصّباً لدين آبائهم المجوس.
وإمعاناًَ في الكفر اتّجه عدوّ اللـه سليمان أبو طاهر القرمطيّ في عام
317هـ إلى مكّة ، فدخلها يوم التروية فقتل الحجيج في المسجد الحرام وداخل
البيت المعمور ورمى جثثهم في بئر زمزم .
وقتل أمير مكّة ابن محارب وعرّى البيت وقلع بابه وقلع الحجر الأسود وأخذه
معه إلى عاصمته هجر، وأقام بمكّة ستّة أيّام. وقد رُوِيَ أنّه قد قتل
ثلاثين ألفاً من الحجّاج ومن سكّان مكّة، وكان ينشد وهو يقتل الحجّاج
والأبرياء من سكّان مكّة:
أنـــا باللـه و باللـه أنــــا
يخـــلق الخـــلق وأفنـــيهم أنـــا
و بعد أخذه للحجر الاسود و قتل الحجيج و الاشراف و اهل مكة أنشد ـ لعنه الله ـ:
فلو كان هذا البيت لله ربنا لصب علينا النار من فوقنا صباًّ
لأنا حججنا حجة جاهلية مجللة لم تُبقِ شرقاً ولا غرباً
وإنا تركنا بين زمزم والصفا جنائز لا تبغي سوى ربها ربا
J أمَّا في اليمن فقد سنّ الداعي الاسماعيلي القرمطي علي بن الفضل لأتباعه
الإسماعيلية القرامطة كـذلك ليلة تسمى بليلة " الإفاضة ", فكان يجمع
أتباعه القرامطة من الرجال والنساء في دار واسعة ليلاً , ثم يأمر بإطفاء
السرج ويأخذ كل واحد من وقعت يده عليها- عياذاً بالله تعالى-.
واشتهرت ابيات الزنديق علي بن الفضل التي يحلُّ فيها المحارم ،و التي
ألقاها على منبر جامع الجند باليمن ، و التي قال فيها ـ لعنه الله ـ :
خيذ الدف يا هذه والعبي
وهزِّي هزاريك ثم اطربي
تولى نبي بني هاشــــم
وهذا نبي بنـــــي يعـــرب
لكل نبي مضى شرعة
وهذى شرائع هذا النــــبي
فقد حط عنا فروض الصلاة
وحط الصيام ولم يُتعــــب
أحل البنات مع الأمهات
ومن فضله زاد حل الصبي
فلاتمنعي نفسك المعرسين
من الأقربين ومن أجنبي
فكيف تحلِّى لذاك الغريب
وصرت محرمة للأبي
أليس الغراس لمن ربَّه
و روَّاه في الزمن المجدب

إذا الناس صلَّوا فلا تنهضي
وإن صوَّموا فكلي واشربي
ولا تطلبي السعي عند الصفا
ولا زورة القبر في يثرب
وما الخمر إلا كماء السماء
حلالاً فقدستَ من مذهب

**************
و من بعض المصائب التي يحلها الرافضة
و التي تحاشيتُ ذكرها سابقا
و لكن لا بُدَّ من كشف عَفَنهِم و مخازيهم .

أنهم يحلون للأخ جماع أخته
بل و أمِّه ..!!
والعياذ بالله

يقول البروجردي لعنة الله عليه
( إذا كنت في شِدَّةٍ و ضِيقةٍ ، فلُف الذكر بخِرقةٍ رقيقة ، وجامع به الأخت الشقيقة ، فلربما أخوتة ذكور ففي الأمِّ الشفيقة )

كما يُحِلُّون اللِّواط جهارا نهارا ..
فيقول الميرزاوي لعنة الله علية إذا كنت في شِدَّةٍ وضرَر، فعليك بمفاخذة الذكَر بشرط أن لايدخل القُبُل في الدبُر

نعوذ بالله من غضبِه و مقتِه



لقد فضحهم الله في الدنيا
والاخره الملعون (محمد باقر الحكيم) فجر سيارته من قبل اسياده الايرانيين
ولم يبقى منه غير المحبس الذي دفن في قبره وفي ارض مغصوبة ملك الدولة
واصبح مزارا للشاذين من أمثاله..

ولانهم صفويين فقد اطلقوا عليه لقب (شهيد المحراب) وهذه الصفة لا تطلق الا
على الامام علي (ع) لانه استشهد وهو يصلي في محرابه..! أين الولاء لاهل
البيت الذي يتشدقون به ويجعلوا من منارة قبر المقبور أعلى من منارة مرقد
الامام علي (ع)
**************
لعنة الله عليهم اجماعين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد ابو سلمان
من اسره مترو
من اسره مترو
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1282
نقاط : 1837
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
العمر : 56
الموقع : الخرطوم

مُساهمةموضوع: رد: ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية في المرجعية الشيعية ..!!!   الجمعة أكتوبر 12, 2012 3:55 pm

الله الله الله عليك شيخ رسلان المعلم بجد ايه الحلاوة دي والتناول الرائع حقيقة تبحرت في طرحك الرائع وسفرك الجميل طرحا وتناولا وتفنيدا لزعمهم حرف حرف كلمة كلمة وجملة جملة وحجة حجة وباااااااااااااااااااااااااااااارك الله فيك وذريتك وجعل ذلك في ميذان الحسنات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان الغول
راكب مميز
راكب مميز


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 340
نقاط : 576
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية في المرجعية الشيعية ..!!!   الجمعة أكتوبر 12, 2012 6:56 pm

لا حول ولا قوة الا بالله

كما اضل الشيطان الناس فعملوا السيئات وهم يعتقدون انهم يحسنون صنعا

جزاك الله خيرا استاذ رسلان على الموضع القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمال
راكب مجتهد
راكب مجتهد
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 138
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 07/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية في المرجعية الشيعية ..!!!   الجمعة أكتوبر 12, 2012 8:45 pm

كما اضل الشيطان الناس فعملوا السيئات وهم يعتقدون انهم يحسنون صنعا

لم اجد ردا غير ما ذكره الاخ رمضان الغول

موضوع مستوفى بالادلة والبراهين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسلان
ناظر محطة السياسة
ناظر محطة السياسة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6439
نقاط : 10010
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 57
الموقع : الصعيد

مُساهمةموضوع: رد: ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية في المرجعية الشيعية ..!!!   الجمعة أكتوبر 12, 2012 10:04 pm

احمد ابو سلمان كتب:
الله الله الله عليك شيخ رسلان المعلم بجد ايه الحلاوة دي والتناول الرائع حقيقة تبحرت في طرحك الرائع وسفرك الجميل طرحا وتناولا وتفنيدا لزعمهم حرف حرف كلمة كلمة وجملة جملة وحجة حجة وباااااااااااااااااااااااااااااارك الله فيك وذريتك وجعل ذلك في ميذان الحسنات .
********************
شكرا اخى احمد بوسليمان على مرورك الطيب وتعليقك الرائع
تقبل تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسلان
ناظر محطة السياسة
ناظر محطة السياسة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6439
نقاط : 10010
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 57
الموقع : الصعيد

مُساهمةموضوع: رد: ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية في المرجعية الشيعية ..!!!   الجمعة أكتوبر 12, 2012 10:05 pm

رمضان الغول كتب:
لا حول ولا قوة الا بالله

كما اضل الشيطان الناس فعملوا السيئات وهم يعتقدون انهم يحسنون صنعا

جزاك الله خيرا استاذ رسلان على الموضع القيم
**************************
شكرا اخى ربنا يخليك
ولك بمثل ماقلت
تقبل تحياتى بعد مرور وتعليقك العطلر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسلان
ناظر محطة السياسة
ناظر محطة السياسة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6439
نقاط : 10010
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 57
الموقع : الصعيد

مُساهمةموضوع: رد: ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية في المرجعية الشيعية ..!!!   الجمعة أكتوبر 12, 2012 10:06 pm

رمال كتب:
كما اضل الشيطان الناس فعملوا السيئات وهم يعتقدون انهم يحسنون صنعا

لم اجد ردا غير ما ذكره الاخ رمضان الغول

موضوع مستوفى بالادلة والبراهين
*********** اسعدنى مرورك
تقبلى تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملامح من تاريخ الاباحة الجنسية في المرجعية الشيعية ..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مترو :: محطه الدين :: رصيف الملاحم والفتن وعلامات الساعه-
انتقل الى: