الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  ديكورات للشقق والفلل والقصورأحدث ديكورداخلي وخارجي اطلب تصميمك الان
اليوم في 11:52 am من طرف decor way

»  تصميم ديكور بيتك عندنا ثرى دى علي يد مبدعين مودرن كلاسيك واجهات مجلس مقلط صالون
الخميس أبريل 19, 2018 1:54 pm من طرف decor way

»  ديكور بيتك ثرى دى عندنا علي يد مبدعين فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك
الأربعاء أبريل 18, 2018 10:45 am من طرف decor way

»  اطلب تصميم منزلك ثرى دى و احصل علي خرائط التنفيذ مجانا واجهات شقق فلل مودرن كلاسيك
الثلاثاء أبريل 17, 2018 5:21 pm من طرف decor way

» تصميم ديكورك عندنا ثري دي باعلي جوده ة اقل سعر للمترتصميم واجهات فلل مودرن كلاسيك
الثلاثاء أبريل 17, 2018 11:26 am من طرف decor way

»  ديكور بيتك ثرى دى عندنا علي يد مبدعين فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك
الإثنين أبريل 16, 2018 5:04 pm من طرف decor way

» تصميم ديكور داخلي و خارجي و باسعار لا تقارن اطلب تصميمك الان
الإثنين أبريل 16, 2018 12:46 pm من طرف decor way

» صور غرف نوم لفلل .. من تصميمم المهندس هشام عطيه
الأحد أبريل 15, 2018 11:49 am من طرف decor way

» صور وجهه فيلا ... احد اعمال مصمم ديكور هشام عطيه
السبت أبريل 14, 2018 11:19 am من طرف decor way

» صور كافيهات احد اعمالنا بالسعوديه ... مصمم ديكور هشام عطيه
الخميس أبريل 12, 2018 4:33 pm من طرف decor way

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
decor way
 
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">

شاطر | 
 

 متى يكون 1 + 1=1 !!!! . .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido messi
ناظر محطة الفرفشة
ناظر محطة الفرفشة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6134
نقاط : 8769
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: متى يكون 1 + 1=1 !!!! . .    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 6:16 am

متى يكون 1 + 1=1 !!!! . . . 1 + 1=1
xc xc xc xc xc xc xc



عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)





و عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب
وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

و عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
و عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
و عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله










كلام بسيط و هادف
و صاحب القول إنسان مسالم
و لو كل فرد نظر بحرص على ذلك
و تطبيقه غالبا ستكون النتيجة حميدة
و ستنطبق المعادلة
و إحنا لو جبنا الأولى بس كل الباقي وراه
فالله كريم و قادر
و هادي السرائر
و منير البصائر




=======================
=================
==

_________________


حبيبتى..
ضمينى قبلينى..
انثرينى لملمينى..

اسكنينى..
الى الابد..
بداخلك..

احبك ..احبك ..



================================
==
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهر
راكب درجه فاخره
راكب درجه فاخره
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 912
نقاط : 1334
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1 !!!! . .    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 12:23 pm

احلام كبيره

واعتقد انها صعبه التحقيق فى هذا الزمان

فنحن فى زمن الفتنه

حيث كل المعادلات الرياضيه تنتج نفس القيمه

صفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون 1 + 1=1 !!!! . .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مترو :: محطه كل الناس :: رصيف الفضفضه-
انتقل الى: