الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مصحات التشيك للعلاج الطبيعي خدمات مجانية 2017
السبت يونيو 03, 2017 3:12 pm من طرف وزة وزة

» أكبر مكتبة عامة على الفور شيرد بها مئات الكتب القيمة وتستحق التحميل
الثلاثاء مايو 09, 2017 9:52 am من طرف عقيل الواسطي

» ودارت الايام لام كلثوم ...بصوت عبد الحليم حافظ
الثلاثاء مايو 02, 2017 6:57 am من طرف امين غريب

» القضاء علي النمل الابيض
الجمعة مارس 31, 2017 1:46 am من طرف اسماء عثمان

» منحة ادارة الحياة ( المسوق المحترف) من شركة ايه ام جروب
الثلاثاء مارس 14, 2017 12:36 am من طرف اسماء عثمان

» شركة ماستر تيك لتصنيع وتصميم ماكينات التعبئة والتغليف
الثلاثاء مارس 14, 2017 12:35 am من طرف اسماء عثمان

» انتريهات و اطقم جلد طبيعي ايطالي و تركي
السبت فبراير 25, 2017 1:04 pm من طرف اسماء عثمان

» هل شاهدت شجر الكيوي من قبل؟
السبت فبراير 25, 2017 1:04 pm من طرف اسماء عثمان

» شركة ابادة حشرات وقوارض
السبت فبراير 25, 2017 1:04 pm من طرف اسماء عثمان

» بالصور, خبراء: يجب ان تأكلوا حشرات لانها مفيدة !!
السبت فبراير 25, 2017 1:03 pm من طرف اسماء عثمان

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">

شاطر | 
 

 هكذا اعيش حياتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زاد المعاد
راكب درجه ثالثه
راكب درجه ثالثه
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 400
نقاط : 544
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: هكذا اعيش حياتى    الخميس مايو 10, 2012 7:58 pm

الجراح تأبى الا أن تترك لها بصمة مهما كان ..مهما كان ..ومستحيل تحكم وهي بعيده عن إطار تفكيرك


اذا حاولت ان تجدد افكارك تجد صورتهم امامك

تركوا بصمة وجراحا قاتله مسحتها نوعا ما من حياتي لكن من حولي يأبوا إلا أن يذكروني بها

قتلوني احبابي ....وحاولت اكرههم ولم أستطع ..لكن قدرت أن أختم بالكره عليهم بعد جهد جهيد

قتلوني ...وتلذذوا بقتلي ...

لماذا فعلوا بي ذلك وهم يعلمون أنني أعشقهم ..................أود أسألهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دافعت لأجلهم ...دفعت الكثيير من شبابي لأجلهم ........

اهنت لأجلهم ....ذليت لأجلهم ......تسولت لأجلهم ....وبعد كل هذا يظلموني ويذيقوني كاسات المر ........ويهينوني أمام الملأ .........حسبي الله ونعم الوكيل

لن أنسى ولن أسمح لهم بأن يختموا على تفاؤلي ............

ومازال الكثييير يترك بصماته في حياتي ..

لكن هل تصدقون

انني اضحك واسعد كثيييرا عندما اطعن في ظهري ...لانه وبكل إختصار كشفوا اقنعتهم ولم يطول خداعهم لي ...........لأنني اكون كشفتهم ......وعرفت صديقي من عدوي





لكن كل من انخدع في حياته لتسعد لأن التجارب تعلمك الكثييييير بعد الله سبحانه وتعالى

كمثل الحداد الذي يصقل الحديد ...أسعد كثيرررررا بذلك

تأكدت أن ...لا أربط أمالا بأحد .............وأن التوكل على الله يكفي في كل شئ



(((((((((الله سبحانه وتعالى إذا أخطأت أمهلك وأنذرك رحمة بك واذا استغفرت لا يعاقبك ..وإن أحسنت أثابك ..وإن مررت بكربة كشفها عنك وأثابك على صبرك ............................................))))..




تعلمت من الحياة أن أجمل من حولي ..هم أهلك ..أمك وأباك وإخوتك .......هم الوحيدين الذين تستطيع أن تغض عن زلاتهم وتسمح لهم بالمكوث في تفكيرك ووجدانك ...................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبيل التوبة
راكب درجه فاخره
راكب درجه فاخره


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 836
نقاط : 1038
تاريخ التسجيل : 25/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء سبتمبر 26, 2012 12:36 pm

Sad Sad


عدل سابقا من قبل سبيل التوبة في الأحد يوليو 28, 2013 7:28 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد اللول
راكب درجه اولى
راكب درجه اولى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 662
نقاط : 1059
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء سبتمبر 26, 2012 1:03 pm

انني اضحك واسعد كثيييرا عندما اطعن في ظهري ...لانه وبكل إختصار كشفوا اقنعتهم ولم يطول خداعهم لي ...........لأنني اكون كشفتهم ......وعرفت صديقي من عدوي



الله عليكى يا سبيل

كلمات فى منتهى الصدق

فأجمل ما فى الخيانه انها تكشف المزيفون فى حياتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراوله
راكب درجه فاخره
راكب درجه فاخره
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 986
نقاط : 1484
تاريخ التسجيل : 17/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء سبتمبر 26, 2012 3:57 pm

تعلمت من الحياه الا احزن عندما يدفعنى احدهم من الخلف لكى اسقط على الارض

فهو يدفعنى الى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاد المعاد
راكب درجه ثالثه
راكب درجه ثالثه
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 400
نقاط : 544
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 1:34 pm

لســـتُ مــلاك بــلا أخطـــــــــأ ، لكنـــي لســـتُ ممــنّ يخـــدع (( الأحبــــه]] ويخــــــــــون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاد المعاد
راكب درجه ثالثه
راكب درجه ثالثه
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 400
نقاط : 544
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 1:35 pm

علمتنى الدنيا ان لا اطلب من الاشواك ان تفوح بالعطور ; ولا من الصحراء ان تنبت الزهور; ولا من فاقد الاحساس ان يهتم بالشعور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاد المعاد
راكب درجه ثالثه
راكب درجه ثالثه
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 400
نقاط : 544
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 1:39 pm

عندما تكثر المشاكل .............. يجب علينا قطع مشاكلنا وليس علاقاتنا

..............................

قليل منا من يفهم هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاد المعاد
راكب درجه ثالثه
راكب درجه ثالثه
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 400
نقاط : 544
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 1:40 pm

عنـــدمـــا تبكــــي فأنتَ لسـتَ بحـــاجـةٍ لشخـــصٍ... يســـاعـدكَ لِأن تتوقـــف عــن البكــــاء بل كــلُ مـاتحتــــاجُ إليــهِ ... شخصـــاً تدفــن رأســـكَ بيـنَ أحضــــانهِ.... لـِتبكـــي وتبكــــي وتبكــــي كـالأطفــــال ... شخصـــاً لايمتـــلكُ صـــوتـــاً وســـطَ نوبـــاتِ البكــــاء... فقــــط يمتلــكُ دفئــــاً و حنــــانــــاً— ‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاد المعاد
راكب درجه ثالثه
راكب درجه ثالثه
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 400
نقاط : 544
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 1:42 pm

يــرى الـبـعــض أن الـتـسـامـح إنــكـســار و الصــمــت هــزيــمـة لـكـنــهــم لا يــعـرفــون أن الـتـســامح يحــتــاج قـوة أكـبـر من الإنـتــقــام والـصـمــت أقــوى مــن أى كــلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسلان
ناظر محطة السياسة
ناظر محطة السياسة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6439
نقاط : 10010
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 56
الموقع : الصعيد

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 3:20 pm

شيء صعب قوي انك
تنجرح من الي بتحبه سواء بالكلمة
او تصرف او اي حاجة تجرح مشاعره حتي لو
جرح صغنون الواحد بيشوف في الي
بيحبه ملاك اللي مافيش زية في الدنيا ويوم
لما يتجرح منه بيحس ان الدنيا
كلها اتهدت وان خلاص الحياه حتقف & دة
كلام بجد واحاسيس بجد بيحسها
المجروح بس في الحقيقة هى مش نهاية الكون ولا
حاجة بالعكس علي راي
المثل الضربه الي ماتموتش بتقوي يعني ممكن ناخد من
الجرح دة درس لينا


فا اخرجى من قوقعتك وانسى ما اجتريتى من احزان

فالحياه مستمره ولن تقف مهما حدث للانسان

فلماذا نعيش هكذا

الموضوع مؤلم للغايه وتجربه قاسيه جعلتك تعيشى هكذا

نعم الحياه تجارب وعلينا ان نسلم بالامر الواقع

هذا ما قسمه الله لنا

الرضا ان ترضى ربك وتعيشى معيشة هنيئه سعيده كلها ايمان وتسابيح

لاتضيعى الايام الباقيه من عمرك



والنسيان احيانا يكون افيد للانسان

********************************

نشطب على الصور ديه وننسى كل الطعنات والوخذات

***********************************
جرحني حبي الاول ..... وطعني طعنة قاسيه
تناسيت ماعدت اسأل ..... واعتبرته ذكرى ماضيه
وبعدها عشت في دنياي ..... وانا شايل همي وياي
اتحاشى الناس ..والكلام ..... وانا خايف من اللي..جاي


*************************************
اللى جاى هيكون افضل مما كان بالنسيان لازم لازم
*************************************
اذا جرحك حبيب وتركك فاعلم أن الله لم يشاء أن يكون من نصيبك

وأن ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك
*************************************
تعلقى بالله
فهو وحده القادر على جعلك تنسى نهائيا هذا الجرح


تجعل حياتك فى سعادة


وتعينك على أخرتك


الايمان سبيل الاطمئنان





تامل امواج البحر ونسيمه
*********************************


بالعزيمه والاصرار علي التغلب علي اي جرح هنعيش ولازم الحياه تستمر بحلوها ومرها تستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسلان
ناظر محطة السياسة
ناظر محطة السياسة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6439
نقاط : 10010
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 56
الموقع : الصعيد

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 3:30 pm

زاد المعاد كتب:
لســـتُ مــلاك بــلا أخطـــــــــأ ، لكنـــي لســـتُ ممــنّ يخـــدع (( الأحبــــه]] ويخــــــــــون
*************
لانك كنتى صادقة فى مشاعرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسلان
ناظر محطة السياسة
ناظر محطة السياسة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6439
نقاط : 10010
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 56
الموقع : الصعيد

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 3:32 pm

زاد المعاد كتب:
علمتنى الدنيا ان لا اطلب من الاشواك ان تفوح بالعطور ; ولا من الصحراء ان تنبت الزهور; ولا من فاقد الاحساس ان يهتم بالشعور
**********
للاسف هناك ناس كثيره سريعة التحول
ومن صفاتها الطمع
تاخذ اكثر مما تعطى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسلان
ناظر محطة السياسة
ناظر محطة السياسة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6439
نقاط : 10010
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 56
الموقع : الصعيد

مُساهمةموضوع: رد: هكذا اعيش حياتى    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 3:35 pm

زاد المعاد كتب:
عندما تكثر المشاكل .............. يجب علينا قطع مشاكلنا وليس علاقاتنا

..............................

قليل منا من يفهم هذا
=========================
نعم علاقاتنا تبقى كماهى والمودة والاحترام هى سمتها
اما المشاكل فعلينا ان نتركها ولانتحاور فيها
معلش على قد ما فهمت يا سيدتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هكذا اعيش حياتى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مترو :: محطه كل الناس :: رصيف الفضفضه-
انتقل الى: