الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  تصميم ديكور بيتك عندنا ثرى دى 3dعلي يد مبدعين مودرن كلاسيك واجهات مجلس مقلط صالون
أمس في 6:31 pm من طرف decor way

»  مصمم ثري دي باعلي جوده تصميم داخلي و خارجي واجهات فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك 3d
أمس في 1:22 pm من طرف decor way

»  مصمم ثري دي باعلي جوده تصميم داخلي و خارجي واجهات فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك 3d
الخميس يونيو 21, 2018 6:47 pm من طرف decor way

»  اطلب تصميم منزلك ثرى دى و احصل علي خرائط التنفيذ مجانا واجهات شقق فلل مودرن كلاسيك
الخميس يونيو 21, 2018 2:42 pm من طرف decor way

» مشاهدة كأس العالم لاصحاب الانترنت الضعيف مجانا
الخميس يونيو 14, 2018 12:27 am من طرف jaber1572

»  مصمم ديكور داخلى ثرى دى 3d فلل شقق غرف نوم مجالس بأسعار لا تقارن اطلب تصميمك الان
الأربعاء يونيو 13, 2018 2:46 pm من طرف decor way

»  مصمم ثري دي باعلي جوده تصميم داخلي و خارجي واجهات فلل مجلس مقلط استراحه مودرن كلاسيك 3d
الأربعاء يونيو 13, 2018 12:53 pm من طرف decor way

» شامبو طبي معالج للشعر بالجلسرين والاعشاب الطبيعية
الثلاثاء يونيو 12, 2018 8:31 pm من طرف بينك بينك للعناية بالشعر

» حمام كريم ماكس بزبدة الشيا لعلاج الشعر
الثلاثاء يونيو 12, 2018 8:29 pm من طرف بينك بينك للعناية بالشعر

» جلسة ترميم الشعر المغربية بزبدة الشيا والزيوت الطبيعية 100 ملي .. خصم خاص للجملة
الثلاثاء يونيو 12, 2018 8:28 pm من طرف بينك بينك للعناية بالشعر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
decor way
 
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">

شاطر | 
 

 من أقوال الحكماء والفلاسفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido messi
ناظر محطة الفرفشة
ناظر محطة الفرفشة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6134
نقاط : 8769
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: من أقوال الحكماء والفلاسفة   الأحد يناير 22, 2012 3:32 am

من أقوال الحكماء والفلاسفة
==============
التكتيكي يعرف ماذا يفعل عندما يوجد هناك شيء ليفعله بينما الاستراتيجي يعرف ماذا يفعل عندما لا يوجد هنالك شيء لفعله ليس المهم أن تـكون ملكـاً.. ولكـن المهم أن تتصـرف و كأنـك ملك
ليس المهم..أنـك تستطيع أن تجـُر الحصان إلى النهر.. ولكنك لا تستطيع أجباره على الشرب .




صحيح أنـك~ لا تعرف قيمـة ما تملك حتى تفقده ولكن الصحيح أيضـاً أنـك لا تعرف ماذا ستفقد حتى تفقدُه !!

عنـدما نعيش لذاتنـا تبدو الحياة قصيـرة وضئيلـة أماعنـدما نعيش لغيـرنـا .. فتـُصبح الحيـاة طويلـة وعميقـة



ينبغي أن نعيش لغيرنا

النهايـة دائمـاً مؤلمـة حتى ولو كانت سعيـدة .. وذلك فقط لأن أسمها نهايـة .

إذا صمت صديقك ولم يتكلم فلا ينقطع قلبك عن الإصغاء إلى صوت قلبه

يقول سقراط :
خلق الله لنا أذنين ولساناً واحداً ..لنسمع أكثر مما نقول !



وليم شكسبير
ويليم شكسبير
ثلاثة خطوات لتحقيق النجاح:
1- كن أعلم من غيرك
2- أعمل أكثر من الآخرين
3- توقع أقل مما يحصل عليه الآخرون



توماس أديسون مخترع المصباح الكهربائي
توماس أديسون
لن أقول إني فشلت 1000 مره , ولكني اكتشفت أن هناك 1000 طريقة تؤدي إلى الفشل..



ألبرت أنشتاين صاحب نظرية النسبية
البرت اينشتاين
إذا أحس أحد انه لم يخطأ أبدا في حياته , فهذا يعني أنه لم يجرب أي جديد في حياته..

شارلز
4 أشياء في حياتك لا تفعلها ( فقد الثقة ونكث الوعد وتحطيم العلاقات وكسر القلب )



مقولة هتلر :
لقد كان في وسعي أن أقضي على كل يهود العالم .. ولكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا لماذا كنت ابيدهم؟؟!

يقول المثل العربي : إذا ضربت فأوجع ، فإن الملامة واحدة .

يقول المثل الفرنسي : إذا ركلك الناس من الخلف ، فاعلم أنك في المقدمة .

لا تقارن نفسك مع أي شخص في العالم فإن فعلت ذلك فانك تهين نفسك .

xc xc xc xc xc
ميدووووووووووووووووووو
xc xc xc xc xc
==============
=================
==

_________________


حبيبتى..
ضمينى قبلينى..
انثرينى لملمينى..

اسكنينى..
الى الابد..
بداخلك..

احبك ..احبك ..



================================
==
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامورة
راكب درجه ثالثه
راكب درجه ثالثه
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 446
نقاط : 651
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الحكماء والفلاسفة   الخميس فبراير 02, 2012 1:19 pm

كلمات للتاريخ

ليتنا نتعلم منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elhoob
راكب مجتهد
راكب مجتهد
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 59
نقاط : 89
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الحكماء والفلاسفة   الخميس فبراير 02, 2012 3:51 pm

شكرا على المعلومات التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elhoob
راكب مجتهد
راكب مجتهد
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 59
نقاط : 89
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الحكماء والفلاسفة   الخميس فبراير 02, 2012 3:52 pm

بجد شكرا الموضوع الجميل دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الجنوب
راكب جديد
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 44
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
الموقع : سوهاج

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الحكماء والفلاسفة   الأحد فبراير 05, 2012 6:26 am

ليست كلمات انما هى مواعظ وافكار حياة

فمن اراد ان ينجح فى خضم الحياة فعليه بالتمسك بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido messi
ناظر محطة الفرفشة
ناظر محطة الفرفشة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6134
نقاط : 8769
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الحكماء والفلاسفة   الأحد فبراير 05, 2012 7:52 pm

الامورة كتب:
كلمات للتاريخ

ليتنا نتعلم منها

ميرسى امورة المترو لمرورك الرائع
نورتينى ياقمر وتسلمين
تحياتى وودى وتقديرى لكى ياقمر

xc asd vb
==================

_________________


حبيبتى..
ضمينى قبلينى..
انثرينى لملمينى..

اسكنينى..
الى الابد..
بداخلك..

احبك ..احبك ..



================================
==
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido messi
ناظر محطة الفرفشة
ناظر محطة الفرفشة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6134
نقاط : 8769
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الحكماء والفلاسفة   الأحد فبراير 05, 2012 7:53 pm

elhoob كتب:
بجد شكرا الموضوع الجميل دى

شكرا اخى حسن ابو على لمرورك الاجمل

منورنى والله
تقبل تحياتى يانجم

_________________


حبيبتى..
ضمينى قبلينى..
انثرينى لملمينى..

اسكنينى..
الى الابد..
بداخلك..

احبك ..احبك ..



================================
==
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido messi
ناظر محطة الفرفشة
ناظر محطة الفرفشة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6134
نقاط : 8769
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال الحكماء والفلاسفة   الأحد فبراير 05, 2012 7:55 pm

زهرة الجنوب كتب:
ليست كلمات انما هى مواعظ وافكار حياة

فمن اراد ان ينجح فى خضم الحياة فعليه بالتمسك بها

فعلا اختى الكريمة ولابد ان نجعلها ايضا مبدأ للحياة اللى بنعيشها

مرورك اسعدنى كثيرا تقبلى تحياتى وتقديرى

xc asd vb
====================

_________________


حبيبتى..
ضمينى قبلينى..
انثرينى لملمينى..

اسكنينى..
الى الابد..
بداخلك..

احبك ..احبك ..



================================
==
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أقوال الحكماء والفلاسفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مترو :: محطه كل الناس :: رصيف الفضفضه-
انتقل الى: