منتديات مترو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حفلات الشيخ ياسين التهامى mp3 للتحميل , تحميل حفلات ياسين التهامى
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالسبت مارس 30, 2024 2:48 pm من طرف الزقم

»  تحميل كتاب شمس المعارف , كتاب السحر الأسود , بحجم 32 ميجا تحميل
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالسبت مارس 30, 2024 2:26 pm من طرف الزقم

» كتاب ( نهايـــــــة العالــــــم ) للدكتور ‘‘ محمد العريفي ‘‘ من أغرب الكتب وأكثرها مبيعا للتحميل المباشر وعلى اكثر من سيرفر علامات الساعة بالصور والخرائط
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالإثنين أبريل 10, 2023 5:37 pm من طرف الزقم

» كلما ابتعدنا
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالخميس نوفمبر 19, 2020 12:46 pm من طرف ربيع محمد

» تحميل جميع البومات ام كلثوم
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالإثنين ديسمبر 16, 2019 10:36 pm من طرف نبيل سويلم

» فيلم القشاش بصيغة 3gp للهواتف المحموله برابط مباشر
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالخميس نوفمبر 28, 2019 4:40 pm من طرف sjody

» المقادير لابن الباديه
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 24, 2019 7:53 am من طرف ربيع محمد

» تحميل نغمة سلام قول من رب رحيم , نغمة لطفى لبيب سلام قول من رب رحيم للتحميل
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 17, 2019 9:41 pm من طرف الزقم

» 1000 لعبة من العاب الاتارى بتاعة زمان تعمل على اى جهاز للتحميل على سيرفرات متعدده
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 17, 2019 8:59 pm من طرف الزقم

» سفينتى*سفينة الحب*السلطان العاشق
أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالخميس أكتوبر 03, 2019 6:27 pm من طرف عماد الصغير

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false">

أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الكونغ فو
من اسره مترو
من اسره مترو
عاشق الكونغ فو

أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟   أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 12:50 am

أوقفني في منتصف الطريق يسألني من أنا؟
أجبته الم تخبرك هيأتي من أنا ألم يخبرك حجابي من أنا ألم يخبرك حيائي من أنا ألم تخبرك سماتي من أنا ألم تخبرك عزتي من أنا ألم تخبرك مشيتي من أنا!!!!!!!!!!!
أنا فتاة استثنائية ... هيئتي شرقية... عزتي عربية... خصالي اسلامية... ميولي ليست عدوانية ولست بأرهابية... أنا فتاة تبحث عن الحرية في صورة غير تقليدية... لا أقبل بالتعري ولا ارنو للرجوع لزمن الجاهلية... فأنا حرة ابية ...انا لؤلؤة ثمينة لا تقدم كهدية... بل أنا احفظ في صناديق مخملية... لا تلمسني الايدي ولا اكون زائرة احلام وردية... فانا لرجل واحد اسكن في قلبه متخفية كأميرة في قلعه عاتية... لا تلوثها سهام الاعين القاسية
ايهاب عبد المنعم
من اسره مترو
من اسره مترو
ايهاب عبد المنعم

مُساهمةموضوع: رد: أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟   أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 2:38 am

كلمات رائعة اخى الغالى/ محمد
دام لنا أبداعك وسلمت يمينك
فى انتظار جديدك
ومش هأقولك تقبل مرورى عشان احنا اخوات ولازم تقبله ههههههههههههههه
عاشق الكونغ فو
من اسره مترو
من اسره مترو
عاشق الكونغ فو

مُساهمةموضوع: رد: أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟   أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟ Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 2:44 am

ههههههههههههه
تسلم يا هوبة فانا تلميذك
وشكرا على مرورك

أوقفنى فى وسط الطريق وسألنى من أنتى ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فهل تعرفين من أنتى الآن ... ؟؟؟
» مجموعة مختارة من شعر ( فاروق جويدة )
» إشارات علي الطريق
» الطريق الى الجنه
» شموع على الطريق